4.4

تحميل Google Play Apk – تنزيل متجر التطبيقات سوق جوجل بلاي

تحميل متجر بلاي جوجل بلاي عربي Google Play Apk

تحميل المتجر سوق جوجل بلاي ستور المجاني Google Play Store Apk تنزيل متجر التطبيقات

تحميل المتجر سوق جوجل بلاي ستور المجاني Google Play Store Apk تنزيل متجر التطبيقات

متجر بلاي جوجل بلاي Google Play هو المتجر الرسمي المخصص لممتلكي الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد. يمكنك الان تنزيل متجر التطبيقات مجانا والحصول علي احدث نسخة من متجر Play من موقعنا.

وتم تصميم متجر Play خصيصا من قبل المطورين بشركة جوجل لكي يتم نشر جميع التطبيقات والألعاب من قبل المطورين على المتجر.

ويأتي متجر جوجل بلاي Google Play مجاناً على جميع الهواتف. فهو أحد تطبيقات النظام الأساسية، وبدون تحديث متجر بلاي ستور لن تتمكن من تحميل وتحديث التطبيقات بشكل مجاني.

تم صدور المتجر “Google Play” في البداية عام 2008. وكان يسمي “أندرويد ماركت” ولكن بعد عدة تطويرات وتحديثات ودمج بعض الخدمات تم تغيير التسمية إلى جوجل بلاي او متجر Play.

أصبح جوجل بلاي جزء لا يتجزأ من نظام تشغيل الأندرويد. داخل المتجر يوجد كل ما تبحث عنه من الألعاب والتطبيقات والكتب والأفلام والموسيقى وغيرها من العناصر التي تحتاجها على هاتفك الذكي.

تحديث جوجل بلاي الإصدار الأخير :

إذا كنت من ممتلكي أجهزة الأندرويد سواء أن كانت هواتف الأندرويد أو تابلت أو Android TV. فيمكنك تحميل تحديث جوجل بلاي من الروابط الموضحة أسفل المقالة.

وهناك اصدارات مختلفة من متجر Google Play، في الغالب ما يتم صدور تحديثات جديدة لـ المتجر بشكل دوري. فإذا كنت تبحث عن تحديث Google Play أو قد فقدت نسختك الخاصة بالمتجر أو حدث بها خلل ما فلا تقلق.

التطبيقات علي متجر سوق جوجل بلاي ستور :-

سوق جوجل بلاي ستور “Google play” المكان الأول والرسمي لمشاركة جميع التطبيقات من قبل المطورين، ليتمكن جميع المستخدمين من الوصول إلى تلك التطبيقات واستكشافها سريعا وتحميلها مجانا على هواتفهم.

ويحتوي متجر Play على أكثر من خمسة مليون تطبيق. يتيح لك البحث عن التطبيقات وتصفح فئات التطبيقات حسب احتياجك. وهناك أكثر من ست وثلاثين فئة من فئات التطبيقات على متجر سوق بلاي، مثلا هناك فئة مخصصة لأدوات وفئة مخصصة لتطبيقات التصوير والفيديو وغيرها من الفئات.

جوجل بلاي يسمح لك بتجربة لعب الألعاب قبل تحميلها :

يحتوي متجر سوق جوجل بلاي ستور على ملايين الألعاب. ولتسهيل عملية إستكشاف الألعاب للمستخدمين تم إضافة ميزة رائعة وهى ميزة تجربة الألعاب من خلال المتجر قبل تحميلها على هاتفك.

حيث يتيح لك المتجر تجربة جزء صغير من اللعبة قبل تحميلها على هاتفك مثل المستوي الأول من اللعبة. ولكن ليست كل الألعاب داخل المتجر تحتوي علي تلك الميزة لأنها متروكة للمطورين إذا أرادوا أن يضيفوا تلك الميزة إلى ألعابها على متجر جوجل بلاي أم لا.

متجر جوجل بلاي للكمبيوتر :

يمكنكم إستخدام جوجل بلاي للكمبيوتر وذلك من خلال متصفح جوجل كروم عن طريق تثبيت إضافة جوجل بلاي التي ستجدونها في روابط التحميل أسفل المقالة. ويمكنك جوجل بلاي للكمبيوتر من الوصول الي حسابك علي المتجر.

لكي تتمكن من مشاهدة الأفلام التي قمت بشرائها و قراءة الكتب والاستماع إلي الموسيقي التي أضفتها إلى المفضلة أو قمت بشرائها. ومتابعة المجلات التي قمت بإضافتها إلى المتجر. الإضافة إلي أنة يمكنك من القيام بعمليات الشراء داخل المتجر وتصفح التطبيقات والألعاب بشكل أسرع وإضافتها إلى المفضلة لتنزيلها في وقت لاحق.

جوجل بلاي للحماية Google Play Protect :

من أفضل الإضافات التي أضيفت مؤخراً على متجر سوق جوجل بلاي ستور. حيث تتيح لك ميزة Play Protect من حماية هاتفك من التطبيقات التي تحتوي على برمجيات خبيثة مضرة أو قد تضر بهاتفك.

عند دخولك إلى خيار جوجل بلاي للحماية من خلال متجر بلاي، سيقوم المتجر بالبحث عن جميع التطبيقات الضارة المتواجدة علي هاتفك ومن ثم سيخبرك بها لكي تقوم بإزالتها من على هاتفك.

يمكنك البحث عن التطبيقات الضارة الموجودة علي هاتفك سواء أن كنت قد قمت بتحميلها من خلال سوق بلاي أو من خلال أي متجر آخر للتطبيقات. ليس هذا فحسب. بل تساعدك خدمة جوجل بلاي للحماية من فحص التطبيقات قبل تنزيلها من المتجر. وفي النهاية يمكنك تشغيل تلك الخدمة أو إيقاف تشغيلها من هاتفك دون قيود من متجر بلاي ستور.

مميزات متجر Google Play :-

تحميل وإدارة التطبيقات من متجر بلاي :

عند قيامك بشراء هاتف أندرويد جديد أول شيء ستحتاج إليه هو تنزيل بعض التطبيقات على هاتفك. ولكي تتمكن من ذلك يلزمك استخدام متجر جوجل بلاي ستور فهو مجاني تماما فقط قم بتسجيل الدخول إلى المتجر و ابدأ بتنزيل التطبيقات.

كما يتيح لك سوق بلاي تحديث التطبيقات المثبتة على هاتفك عند توفر تحديثات جديدة فور صدورها. بالإضافة إلي إلغاء تثبيت التطبيقات من هاتفك.

إضافة التقييمات والتعليقات للتطبيقات من متجر PLAY :

يمكنك بعد تحميل وإستخدام التطبيقات والألعاب من متجر بلاي أن تقوم بإضافة التقييمات لتلك التطبيقات و إضافة التعليقات لكي يتمكن المستخدمين من معرفة مدى جودة تلك التطبيقات قبل تحميلها.

بالإضافة إلي أن تلك التقييمات والتعليقات تساعد المطورين على تطوير التطبيقات بشكل يتناسب مع جميع احتياجات المستخدمين لتلبية جميع متطلباتهم.

الاستماع إلى الموسيقى وتحميلها من متجر بلاي :

يمكنك جوجل بلاي من خلال القسم المخصص للموسيقى من الإستماع إلي الموسيقي المجانية وتحميلها على هاتفك والإعجاب بها. لسهولة الرجوع إليها في أي وقت وكذلك الإستماع إليها في حالة عدم اتصالك بالإنترنت.

كما يمكنك شراء الموسيقى المدفوعة من خلال المتجر وتحميلها مباشرة على هاتفك. مع أكثر من خمسين مليون ملف موسيقي.

مشاهدة الأفلام وشرائها من متجر PLAY :

ميزة جديدة تم إضافتها مؤخرا إلى متجر Google Play وهى ميزة شراء أو استئجار الأفلام الجديدة من خلال المتجر فور صدورها. فلا حاجة الآن للذهاب إلى السينما لمشاهدة الأفلام.

فقط من خلال متجر بلاي قم بشراء تلك الأفلام ومشاهدتها من هاتفك أو قم بتوصيل هاتفك على التلفاز واستمتع بمشاهدة عالية الجودة أو من خلال Android TV.

شراء الكتب من متجر بلاي :

لسهولة الوصول إلى الكتب الإلكترونية الجديدة وشرائها. تم مؤخرا إضافة متجر للكتب على سوق بلاي، وهو بمثابة أكبر مكتبة للكتب على شبكة الإنترنت. تمكنك من شراء الكتب الإلكترونية PDF من خلال هاتفك و قراءتها.

بالإضافة إلي ميزة الكتب الصوتية التي تمكنك من الاستماع إلى الكتب. يوجد بداخل المتجر ملايين الكتب التي يمكنك شرائها. فهو بمثابة مكان مخصص لكل الكتاب على مستوى العالم لنشر جميع الكتب الجديدة الخاصة بهم لسهولة الوصول إلى المستخدمين.

تصفح الصحف والمجلات من جوجل بلاي :

قسم الصحف والمجلات على متجر Google Play هو قسم مخصص لمحبي متابعة الأخبار والصحف. عند دخولك إلى ذلك القسم ستتمكن من متابعة الصحف والمجلات الموجودة بدولتك.

بالإضافة إلى البحث عن الصحف التي تفضل متابعتها من هاتفك. وهو قسم مخصص لمتابعة الأخبار ومجلات العلوم والتكنولوجيا، والمجلات الخاصة بالسيدات.

تحديث متجر بلاي الاصدار الاخير :

هناك طريقتين لتحديث متجر بلاي ستور الاصدار الاخير :-

الأولى : اتبع الخطوات التالية :

  1. قم بفتح متجر play من خلال هاتفك الاندرويد.
  2. في القائمة العلوية من المتجر قم بالضغط على أيقونة الصفحة الشخصية
  3. قم بالضغط على خيار إدارة التطبيقات والجهاز
  4. اضغط على اختيار تحديث

الثانية : قم بتنزيل تحديث متجر بلاي APK مجانا من خلال موقعنا.

طريقة التحميل من متجر جوجل بلاي :

بعد قيامك بتنزيل المتجر وتثبيته على هاتفك وتسجيل الدخول عن طريق بريد ال Gmail. قم بفتح المتجر واتبع الخطوات التالية المبينة في الصور لكي تتعلم كيفية التحميل من جوجل بلاي.

  • إذا كنت تريد تطبيق أو لعبة ما، قم بكتابة إسم التطبيق أو اللعبة في مربع البحث.
  • بعد البحث واختيار التطبيق الذي ترغب في تحميله قم بالضغط علي زر تثبيت.
  • ستظهر لك صفحة تحتوي على كافة الترخيصات التي يتطلبها التطبيق.
  • في صفحة الترخيص، قم بالضغط علي زر قبول بالأسفل وسيتم تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك.
  • عند الإنتهاء من تحميل وتثبيت التطبيق سيقوم جوجل بلاي باشعارك عند الإنتهاء.

أهم المزايا التي تمت اضافتها مؤخرا داخل متجر بلاي :

يتميز متجر جوجل بلاي بتوافر التحديثات المستمرة والدائمة لتقديم أفضل تجربة للمستخدمين، حيث يعكف المطورون علي ادخل العديد من التحديثات لإثراء تجربة المستخدم وتقديم افضل جودة ممكنة لجميع متصفحي المتجر. لذلك نسرد لكم افضل التحديثات التي تم اضافتها الى متجر التطبيقات جوجل بلاي

استخدام تطبيقات الاندرويد الفورية :

أحد أفضل التحديثات التي تمكن مستخدمي المتجر من تجربة التطبيقات داخل متجر Play دون الحاجة إلى تنزيلها على الهاتف ، تلك الميزة توفر للمستخدمين العديد من موارد الهاتف التي تستهلكها التطبيقات عقب تنزيلها وتثبيتها.

حيث يتم استخدام موارد قليلة من مساحة التخزين وغيرها بشكل مؤقت. يمكنك التحكم في ايقاف وحذف بيانات التطبيقات الفورية من هاتفك. ستجد داخل متجر التطبيقات بلاي داخل قسم تشغيل التطبيقات الفورية العديد من التعليمات حول هذه الميزة الجديدة.

ارسال التطبيقات المثبتة من متجر بلاي التحديثات الخاصة بها إلى الهواتف الاخري :

في البداية لم تكن تلك الميزة متوفرة داخل جوجل بلاي ولكن مع اخر التحديثات تم اضافتها للمستخدمين مجانا. عبر استخدام تقنية البلوتوث و شبكة الواي فاي يمكنك الان ارسال التطبيقات والالعاب الي جميع اجهزة الاندرويد، ليس هذا فحسب بل يمكنك ايضا ارسال اخر التحديثات لتلك العناصر التي اجهزة الاندرويد المختلفة.

هناك بعض البلدان لا تتوفر تلك الميزة بداخلها، كذلك هناك بعض العناصر الغير مسموح بإرسالها مثل العناصر المدفوعة و الكتب و الافلام بالاضافة الى التطبيقات والالعاب الغير مناسبة لبعض الفئات العمرية.

اتبع الخطوات التالية لكي تتمكن من استخدام تلك الميزة :

  • بعد فتح تطبيق متجر بلاي انتقل إلى خيار الملف الشخصي ومن ثم اختر ادارة التطبيقات والاجهزة.
  • ستجد علامة تبويب (نظرة عامة) اختر ارسال.
  • اختر التطبيقات التي ترغب في مشاركتها مع الغير.
  • قم بتحديد الشخص المستلم.
  • سيظهر اشعار على جهاز المستلم، اختر استلام في Google Play.
  • التأكد من رمز اقتران الاجهزة المتوفر من متجر بلاي عن الارسال والاستلام.

عليك التأكد من توفر مساحة تخزين في الجهاز المتصل وان يكون بجوار الجهاز المرسل وعلى نفس شبكة الواي فاي.

تنزيل بعض التطبيقات من متجر جوجل بلاي قبل اصدارها رسميا :

عادة ما يطرح مطورو التطبيقات والألعاب تطبيقاتهم على المتجر بنسخة غير رسمية، وذلك لملاحظة بعض المشاكل التقنية و اي خلل داخل تلك التطبيقات، وكذلك إتاحتها للمستخدمين لإبداء آرائهم حول تلك التطبيقات وما ينقصها وما يلزمها من تعديلات واضافات.

كذلك يوجد بعض المطورين الذين يقدمون بعض المميزات الجديدة داخل الالعاب والتطبيقات بشكل مسبق داخل النسخ التجريبية. يلزمك للحصول علي تلك الميزة من متجر Google play ان تشترك في إحدى تلك الخدمات وهي استخدام المنتج قبل اطلاقة او ميزة استخدام الإصدارات التجريبية.

هناك بعض التطبيقات والألعاب التي تتطلب أن تكون قد قمت بتثبيتها مسبقا على هاتفك لكي تتمكن من الحصول على النسخ التجريبية منها.

تغيير بعض أو كل من أذونات التطبيقات والألعاب من متجر بلاي :

في البداية عن قيامك بتنزيل تطبيق او لعبة من داخل متجر التطبيقات جوجل بلاي سيظهر لك قائمة بالاذونات التي يتطلبها التطبيق أو يتطلب الوصول إليها.

تختلف تلك الأذونات من تطبيق الى اخر مثل استخدام الميكروفون أو الكاميرا أو الوصول الى جهات الاتصال او الصور او  ارسال الاشعارات وتحديد الموقع الجغرافي وغيرها من الأذونات.

يمكنك السماح لتلك الأذونات أو رفضها او قبول أحدها، اتبع الخطوات التالية لتعديل الأذونات الخاصة بالتطبيقات والألعاب :

  • انتقل الى خيار الاعدادات داخل جهاز الاندرويد.
  • قم بفتح خيار التطبيقات.
  • اختر التطبيق او اللعبة الذي تريد تعديل الاذونات بداخلة.
  • قم بفتح الأذونات وستظهر كل الأذونات الخاصة بالتطبيق
  • يمكنك بعد ذلك السماح ببعض الأذونات أو الغائها.

هناك طريقة اخرى وهي السماح باستخدام تطبيق معين في هاتفك او لا مثل السماح للتطبيقات باستخدام معرض الصور لديك او تحديد الموقع أو الوصول الى مدير الملفات أو استخدام الميكروفون.

اتبع الخطوات التالية لتغيير الأذونات حسب نوع الأذن :

  • من هاتفك اذهب الى خيار الإعدادات.
  • انتقل الى الخصوصية ثم مدير الأذونات.
  • ستجد قائمة من الأذونات قم بفتح اي منها.
  • قم بتغيير الأذونات للتطبيق الذي تختاره.

اصلاح مشاكل تطبيقات الاندرويد المثبته علي جهازك من متجر Google Play :

اثناء استخدامك لتطبيقات الاندرويد عادة ما تواجه بعض المشاكل التقنية بداخلها فقد يتعطل التطبيق او تواجه مشكلة في فتحة او استخدام ميزة ما بداخلة.

ولكي تتمكن من حل تلك المشاكل اذا واجهتك اتبع الخطوات التالية :

  • قم بإغلاق جهاز الاندرويد الخاص بك وإعادة تشغيله.
  • تأكد من حصولك على أحدث نسخة من نظام الاندرويد علي جهازك.
  • استخدم متجر بلاي للقيام بتحديث التطبيق على جهاز الاندرويد الخاص بك.
  • قم بمحو ذاكرة التخزين المؤقت و حذف بيانات التطبيق من الاعدادات.
  • في النهاية اذا لم تعمل الخطوات السابقة قم بحذف التطبيق وتنزيله مجددا من متجر play.

تحديث جميع التطبيقات المثبتة على هاتفك من متجر جوجل بلاي :

التطبيقات والألعاب وجميع عناصر الاندرويد تحصل علي العديد من التحديثات بشكل مستمر، ولكي تتمكن من الحصول على تلك التحديثات يلزمك القيام بتحديثها بشكل مستمر.

تتوفر ميزة بداخل متجر التطبيقات جوجل بلاي تمكنك من تحديث التطبيقات بشكل تلقائي أو تحديث أي التطبيق علي حدي.

اتبع الخطوات التالية لكي تتمكن من الحصول على آخر التحديثات من المتجر:

  • اولا قم بالدخول الى متجر بلاي ستور.
  • انتقل إلى الملف الشخصي (ستجده بأعلى اليسار)
  • قم بالدخول إلى إدارة التطبيقات والأجهزة.
  • ستجد قائمة بالتطبيقات المتوفر لها تحديثات.
  • اضغط على زر تحديث.

لكي تتمكن من تحديث جميع التطبيقات من متجر بلاي تلقائيا اتبع الخطوات التالية :

  • اولا قم بالدخول إلى متجر play.
  • اذهب الى خيار الملف الشخصي.
  • من خيار الاعدادات قم باختيار زر الإعدادات المفضلة للشبكة.
  • ستجد خيار يسمي تحديث التطبيقات تلقائيا.

لكي تتمكن من تحديث متجر Google Play من داخل المتجر اتبع الخطوات التالية :

  • قم بالدخول الى متجر بلاي Play.
  • داخل الصفحة الرئيسية للمتجر اختر الملف الشخصي.
  • من داخل الملف الشخصي اختر الإعدادات.
  • من داخل خيار الاعدادات اختر لمحة.
  • قم بالدخول الي اصدار متجر Play  و ابدا بالتحديث.

التحكم بالتطبيقات من متجر Play عن طريق إيقاف تشغيلها وحذفها من جهاز الاندرويد :

الان اصبح بامكان مستخدمي متجر بلاي التحكم بالتطبيقات على جهاز الاندرويد الخاص بهم، حيث عند اكتشاف أن هناك تطبيق لا تقوم باستخدامه على جهازك يمكنك فتح متجر بلاي و القيام بإيقاف التطبيق أو حذفة تماما من جهازك.

اتبع الخطوات التالية لكي تتمكن من حذف التطبيقات عبر متجر Google play :

  • اولا قم بفتح متجر بلاي على جهاز الاندرويد.
  • كالعادة اذهب الى خيار الملف الشخصي.
  • قم بالدخول إلى إدارة التطبيقات والأجهزة واختر ادارة.
  • اختر التطبيق المراد حذفه من جهازك.
  • اضغط على خيار إلغاء التثبيت.

ملاحظة :

هناك بعض التطبيقات التي تأتي مثبتة مسبقا مع نظام الاندرويد، تلك التطبيقات لا يمكن حذفها من جهاز الاندرويد. لكن هناك بعض الأجهزة التي يمكن إيقاف تلك التطبيقات بداخلها.

إيقاف التطبيقات الغير مستخدمة داخل جهاز الاندرويد :

احتواء هاتفك على العديد من التطبيقات يسهم في استهلاك الموارد بشكل ملحوظ، ولكي تتمتع بسلاسة في استخدام جهاز الاندرويد الخاص بك يلزمك إيقاف تلك التطبيقات.

يساعدك إيقاف تلك التطبيقات في الحصول على مساحة تخزين، كذلك المحافظة على عمر بطارية هاتفك عن طريق إيقاف تشغيل تلك التطبيقات في الخلفية وعدم استقبال إشعارات منها.

ميزة العثور على محتوى مناسب لجميع أفراد العائلة داخل متجر Google Play :

تم إضافة هذه الميزة داخل متجر التطبيقات بلاي وهي ميزة مخصصة للأطفال. حيث يتم التحكم في محتوى التطبيقات والألعاب وكذلك الأفلام والكتب لكي يتم إظهار المحتوى المخصص للاطفال فقط دون باقي الفئات العمرية.

كذلك يمكنك الاشراف على حساب طفلك على متجر Google Play من خلال استخدام ميزة الرقابة الأبوية. تلك الميزة تمكن الأبوين من قفل شاشة جهاز الاندرويد الخاص بالطفل كذلك حظر التطبيقات والألعاب بالإضافة إلى الموافقة أو رفض عمليات الشراء وغيرها من العمليات الأخرى التي تتم داخل المتجر.

ايضا يمكنك التحقق من انواع وفئات الاعلانات التي يتم عرضها داخل التطبيقات. ذلك بالإضافة إلى حظر المحتوى الغير مخصص للأطفال وفي النهاية يمكنك إضافة كلمة مرور للحماية من عمليات الشراء داخل متجر جوجل بلاي التي تتم من قبل الطفل دون قصد.

ميزة إجراء المصادقة على عمليات الشراء من متجر Play :

العديد من التطبيقات وكذلك الألعاب المتوفرة داخل متجر التطبيقات سوق بلاي تتطلب في بعض الحالات القيام بعمليات الشراء بداخلها، وذلك لكي تتمكن من الحصول على ميزات اضافية داخلها.

لكن ربما لا تنتبه أثناء استخدامك لتلك التطبيقات انة سيتم الشراء، لذلك تم اضافة ميزة إجراء المصادقة أثناء قيامك بالشراء داخل تلك التطبيقات.

حيث سيتطلب منك في كل عملية شراء من إدخال كلمة مرور لإجراء المصادقة وللسماح لمتجر جوجل بلاي بالشراء بطرق الدفع التي اضفتها مسبقا داخل المتجر.

اتبع الخطوات التالية للتحكم في ايقاف او تفعيل المصادقة :

  • قم بفتح متجر play داخل جهاز الاندرويد
  • اختر رمز الملف الشخصي المتواجد في اعلى يسار الشاشة.
  • من داخل الملف الشخصي اذهب الي الاعدادات.
  • اختر المصادقة ومن ثم اختر طلب المصادقة لعمليات الشراء.
  • ستجد قائمة الخيارات والإعدادات التي يمكن التحكم بها.

التحكم في نفقاتك داخل متجر بلاي :

تم اضافة تلك الميزة مؤخرا داخل المتجر، وهي تتيح لك وضع ميزانية محددة مسبقا لعمليات الشراء داخل سوق بلاي.

حيث سيقوم متجر جوجل بلاي بمراقبة نفقاتك والتنبيه عند الإنفاق ومراقبة الميزانية التي قمت بوضعها مسبق.

اتبع الخطوات التالية لضبط وتغيير وازالة الميزانية ومعرفة المبلغ الذي تم إنفاقه :

  • من جهاز الاندرويد الخاص بك قم بالدخول الى متجر التطبيقات جوجل بلاي.
  • من الملف الشخصي ادخل على الدفعات والاشتراكات.
  • اختر الميزانية والسجل.
  • ستجد خيارات ضبط الميزانية، تعديل الميزانية، إزالة الميزانية.
  • اختر الخيار المناسب للعملية التي ترغب بها

ملاحظة :

لا يتم الغاء او حظر العمليات عند تجاوز عمليات الشراء داخل المتجر الميزانية التي قمت بتحديدها. اضف الى ذلك ان تتم ازالة سجل الميزانية الخاصة بك على متجر Play Store بعد مرور عام كامل من اخر تعديل.

إيجابيات متجر Google Play :

  • يحتوي جوجل بلاي على ملايين التطبيقات والألعاب والصحف والمجلات وجميع عناصر الأندرويد.
  • تحميل التطبيقات والألعاب مجانا.
  • كل قسم يحتوي على العديد من الفئات المدرجة بداخله. لسهولة الوصول إلى التطبيقات والألعاب وباقي العناصر.
  • فترة سماح تصل إلى 15 دقيقة في حالة شراء التطبيقات وكنت ترغب في إسترجاع الأموال.
  • التطبيقات المدفوعة رخيصة الثمن مقارنة بالمتاجر الأخري.
  • تحديث التطبيقات والألعاب بشكل أوتوماتيكي.
  • التطبيقات على متجر جوجل بلاي يحصل على التحديثات لإصلاح المشاكل والعيوب.
  • حماية المستخدمين من التطبيقات الضارة، فهو خالي تماما منها.

عيوب متجر سوق Google Play :

  • بعض التطبيقات والألعاب غير متاحة للتحميل في بعض الدول.
  • لا يمكن تحميل ملفات التطبيقات بشكل مباشر Apk.
  • بعض التطبيقات محظور مشاركتها على المتجر خصوصا تطبيقات تحميل الفيديو.

تحميل جوجل بلاي google play apk عربي الإصدار الأخير 2023 مجاناً

روابط تحميل متجر جوجل بلاي ستور للاندرويد وللكمبيوتر

Software details

اسم البرنامج

Google Play Apk

المطور

Google Play

نظام التشغيل

android

إصدار البرنامج

2023-12-15

الترخيص

مجاني

الحجم

59.85 MB

النسخة

38.8.21

اللغة

جميع اللغات